@endpu إبرة إنوفيال | فعالية مبهرة لتجديد البشرة

إبرة إنوفيال | فعالية مبهرة لتجديد البشرة

07-12-2023

4794

إبرة إنوفيال | فعالية مبهرة لتجديد البشرة

إن إبرة إنوفيال تتجاوز الاستخدام التقليدي للمواد الطبية والتجميلية، فهي تقدم تجربة فريدة باجتماع ثلاثة جزيئات نشطة مُختارة بعناية، مما يؤدي إلى تأثير تآزري يعالج علامات تقدم السن ويحسّن حالة بشرتكِ ويفتح البقع الداكنة.

مكونات إبرة إنوفيال

صُممت إبرة إنوفيال من تركيبة ثلاثية فريدة، تشمل حمض الهيالورونيك المرتبط بحمض الترانيكساميك والنياسيناميد (فيتامين ب 3).

 

كما أن هناك مزيج آخر مصمم لمكافحة الشيخوخة وتجديد البشرة من خلال تحفيز الكولاجين والإيلاستين، وهو عبارة عن حمض الهيالورونيك المرتبط بمكونات أخرى مثل البولينوكليوتيد (PDRN).

 

اختارت مكونات إبرة إنوفيال بعناية لأهداف علاجية وتجميلية، أهمها: تفتيح البشرة وتقليل التصبغ، وتحسين التوازن المائي للبشرة لتصحيح وتحسين علامات التقدم في السن والتعرض لأشعة الشمس وندبات حب الشباب أو الهرمونات. 

إبرة إنوفيال تحت العين

إن الوخز بالإبر الدقيقة هو إجراء تجميلي يمكن استخدامه تحت العينين لتعزيز إنتاج الكولاجين، مما قد يؤدي إلى بشرة مشدودة وأكثر شبابًا ويقلل من ظهور التجاعيد الدقيقة وأكياس العين والهالات السوداء.

 

على الرغم من أن إبرة إنوفيال لم تصمم خصيصاً لمعالجة منطقة تحت العين، إلا أن وجود حمض الهيالورونيك تحديداً في تركيب هذه الحقنة جعلها خياراً شائعاً لمعالجة الهالات السوداء.

 

وجدت إحدى الدراسات رضا مرتفعاً من المرضى، ونتائج فعالة للتخلص من الهالات السوداء عندما حُقِنَ حمض الهيالورونيك في منطقة تحت العين بتركيز 15 ملجم/مل، والجدير بالذكر هنا أن العبوة الخاصة بإبرة إنوفيال هي عبارة عن 3 مل بداخلها تركيز 30 ملجم من حمض الهيالورونيك، ما يجعلها فعالة في هذا الاستخدام.


 

هل تُستخدم إبرة إنوفيال للبكينى؟

صُممت حقن إنوفيال في الأساس لأغراض تجميلية، حيث تُقدم تأثيرات تجديدية وتفتيح للبشرة، وعلى الرغم من أنها لم تكن في الأساس مخصصة لعلاج أو تجميل منطقة البكيني بشكل صريح، إلا أن التجارب ما زالت تستكشف فعاليتها في تفتيح هذه المنطقة الحساسة.

متى تظهر نتيجة إنوفيال؟

يُشار حسب الشركة المصنعة لهذه الحقن إلى أنها أبدت نتائج فعالة من الجلسة الأولى، ومع ذلك قد تحتاج الحالة لتكرار الحقن حسب التعليمات الطبية وبناء على الحالة المُعالجة وشدتها.


 

إن إبرة إنوفيال ليس حل واحد يناسب جميع المشكلات الجلدية، إلا أنه يمكن أن يكون علاج فعال لمشكلات مختلفة مؤرقة للكثير، لذا من الضروري استشارة طبيب الأمراض الجلدية معتمد في عيادات ابتسامة النجوم لتحديد ما إذا كانت هي الإجراء المناسب لحالة بشرتك المحددة ولضمان الحصول على أفضل النتائج.

 

احجزي الآن مع نخبة أطباء الجلدية في المملكة في عيادات ابتسامة النجوم لتبدئي رحلة الإشراق والتجدد معنا.